في شركة طوكيو مارين أند نيتشيدو فاير انشورانس كومباني ليمتد، نحن ملتزمون بتزويدك بخدمة ودعم عملاء متميزين. نعطي الأولوية لحل شكواك بأقصى قدر من الاهتمام. ملاحظاتك هي أداة لتنفيذ التغييرات التشغيلية والخدمية اللازمة.
نقدم قنوات متعددة لتقديم شكواك: عبر مركز الاتصال الخاص بنا، أو عبر البريد الإلكتروني، أو عبر موقعنا الإلكتروني، أو شخصيًا.
بعد تقديم شكواك عبر موقعنا الإلكتروني، إليك رحلة الشكوى الخاصة بك:
1. ستتلقى ردًا آليًا يؤكد استلام شكواك.
2. عند استلام شكواك، سيتصل بك أحد أعضاء الفريق لتأكيدها وتسجيل أي معلومات إضافية ترغب في تقديمها.
3. نحن ملتزمون بتزويدك بالتحديثات خلال ثلاثة أيام عمل إذا لم يتم حل المشكلة بالفعل.
إذا كنت ترغب في التواصل مع إدارة سعادة المتعاملين في هيئة التأمين بدولة الإمارات العربية المتحدة، يرجى الضغط هنا
إذا كنت ترغب في الاتصال بهيئة الصحة بدبي مباشرة، يرجى الضغط هنا

لتقديم شكواك بشكل قاطع، يرجى ملء المعلومات أدناه: